مجموعة Ooredoo تعزز تجربة الزبائن بحلول جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي

 

عززت مجموعة Ooredoo تجربة الزبائن بحلول جديدة في مجال الذكاء الاصطناع وتعلم الآلة والحماية من الأنشطة الاحتيالية، وذلك من خلال ابرام اتفاقية تسري لعدة سنوات مع BICS لإدارة الخدمات الصوتية عبر شركات المجموعة.
وأوضح بيان صدر عن “أوريدو” الجزائر تلقى موقع “عاجل نيوز” نسخة منه أن اتفاقية حركة الخدمات الصوتية هذه تعد أول شراكة من نوعها في المنطقة، وهي تتماشى مع التزام Ooredoo الاستراتيجي بتعزيز تجربة الزبائن وجودة الخدمات التي توفرها للشركات والأفراد.
وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “تهدف هذه الشراكة بالنسبة لـ Ooredoo إلى رفع انسيابية الأعمال وستساعدنا بلا شك في توقع احتياجات منظومة اتصالات جديدة. ونحن ملتزمون بالاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا وتطوير مهارات الأفراد لضمان قدرتنا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الممكنة لعملائنا في جميع أسواقنا.”

وستشمل الاتفاقية، التي تدخل حيز التنفيذ على الفور، خطة نشر تدريجية على مستوى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo وفي مختلف الأسواق التي تعمل بها. وسيتم إطلاق هذه الخطة خلال النصف الثاني من عام 2022، وحسب المصدر ستتعاون مجموعة Ooredoo مع BICS بشأن حركة الخدمات الصوتية من وإلى الشركات العاملة في المجموعة، ويتمثل أحد العناصر الرئيسية للمرحلة الأولى من خطة النشر هذه في إنشاء فريق من المتخصصين لتبادل الأفكار والخبرات والموارد بين الشركين وضمان التركيز بشكل قوي على تجربة الزبائن.
وقال غيوم بوتين، رئيس مجلس إدارة شركة BICS والرئيس التنفيذي لشركة Proximus (الشركة الأم لشركة (BICS: ” تعد هذه الشراكة تعاوناً مبتكراً يؤكد التزام كل من Ooredoo وBICS بتعزيز النمو والريادة في السوق ضمن إطار منظومة الاتصالات الصوتية الحديثة. ومع ازدهار سوق الخدمات الصوتية، تزايدت أهمية توفير جودة واستقرار وحماية تواكب احتياجات المستقبل لكل من شبكات المشغلين والمشتركين.”

وتعكس هذه الشراكة الجديدة التزام Ooredoo الاستراتيجي بالاستثمار في التكنولوجيا، والسعي إلى إبرام شراكات مع كبار مزودي التكنولوجيا، من أجل تعزيز تجربة الزبائن وتوفير تجارب رقمية مبتكرة لعملائها.
وبهذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “نحن نبحث باستمرار عن فرص يمكننا من خلالها الارتقاء بتجربة الزبائن وتعزيز خدماتنا الأساسية. وستبني هذه الشراكة على الأسس الدولية القوية التي تتمتع بها كلا الشركتين، لتتيح لكلا الطرفين تحقيق النمو وضمان القدرة على الوفاء بالتزاماتنا تجاه الزبائن بل تقديم ما يفوق توقعاتهم خلال السنوات المقبلة.”
من جهته، صرح ماتيو جاتا، الرئيس التنفيذي لشركة BICS، قائلاً: ” نحن فخورون بدعم جهود Ooredoo المستقبلية للابتكار في تجربة الزبائن من خلال التحول الرقمي، والمساهمة بدور أساسي في المنطقة كشريك اتصالات موثوق بالنسبة لـ Ooredoo. ولقد جمعنا تعاون مثمر مع Ooredoo في عدد من أسواقها على مدار عدة سنوات. والآن ومع تعزيز هذه التعاون ليشمل كافة شركات مجموعة Ooredoo، سنوسع معاً خدمات وشراكات BICS لتصل إلى مستوى ثابت عبر الشركات التابعة للمجموعة، وسنبني على المكانة القوية التي تتمتع بها Ooredoo في هذا السوق الهام”.

وبينما تركز الاتفاقية على حركة الخدمات الصوتية – مع ضمان جودة خدمات صوتية عالية عبر كافة وجهات BICS في جميع أنحاء العالم – ستتمتع مجموعة Ooredoo أيضاً بإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات الجديدة التي ستمكنها من الارتقاء بأعمالها وتوفير أفضل تجربة زبائن.

Exit mobile version