مسابقة توظيف في قطاع الشؤون الدينية

 

أعلنت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف اليوم الثلاثاء عن إطلاق مسابقة توظيف على أساس الاختبار المهني لفائدة الإدارة المركزية لشغل 25 منصبا تتوزع:
📌02 عون خدمة من المستوى الثاني بالتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 04 عون خدمة من المستوى الأول بالتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 05 عون خدمة من المستوى الثاني بالتوقيت الجزئي.
📌01 عامل مهني من المستوى الثالث بالتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 02 عامل مهني من المستوى الثالث والتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 01 عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الكامل مدة غير محددة.
📌 01 سائق سيارة من المستوى الأول بالتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 01 سائق سيارة من المستوى الثالث ورئيس حضيرة بالتوقيت الكامل لمدة غير محددة.
📌 06 حارس التوقيت الكامل لمدة غير محددة.

وحسب المصدر يودع ملف الترشح لدى مديرية الموارد البشرية والتكوين (المديرية الفرعية للموارد البشرية والمسابقات) بوزارة الشؤون الدينية والأوقاف، 4 نهج تيمقاد حيدرة الجزائر، والذي يجب أن يحتوي على الوثائق التالية:

– طلب على المشاركة يتضمن العنوان الكامل للمترشح ورقم الهاتف.
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
– الشهادة التي تثبت التكوين المهني المتخصص و أو المستوى التعليمي المطلوب
– نسخة من رخصة السياقة المترشحين لمنصب شغل سائق سيارة.
– نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
– شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة ومدتها في منصب الشغل المطلوب.
– شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود.

هذا  ويتعين على المترشحين المقبولين نهائياً، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى، لاسيما:

– شهادة الميلاد
– شهادة عائلية عند الاقتضاء
– خمس (5) صور شمسية.

وقد حدد آجال التسجيلات في المسابقة على أساس الإختيارات ب 20 يوما، ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان، هذا ولن تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة من الوثائق المطلوبة أعلاه أو تلك الواردة خارج الأجال القانونية لإيداع الملفات.

Exit mobile version