أخبار عاجلةرياضة

مدوار: قضية اتحاد العاصمة أصبحت من الماضي

 

اعتبر رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، أن قضية اتحاد العاصمة، أصبحت من الماضي، ويجب نسيانها والتفكير في المستقبل.

وصرح مدوار في هذا الخصوص، للتلفزيون العمومي الجزائري: “ما قام به فريق اتحاد العاصمة حق مشروع، ونحن نحترم قرارات الهيئات الكروي، سواء المحلية، أو الدولية”.

وأضاف رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم: “أتمنى أن تقف الأمور عند هذا الحد، لأنه من غير المعقول أن نقول من خسر قضية عليه الرحيل إلى بيته، على كل فرد أن يتحدث في حدود مستواه”، وتابع مدوار: “لكل شخص مبرراته في ما قام به، نحن نملك مبررات ما قمنا به، والتاس كان لها مبررات أخرى”.

  • الترتيب النهائي استوفى كل الشروط المعمول بها

هذا وأكد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، أن الترتيب الأخير الذي أصدرته الرابطة، استوفى كل الشروط المعمول بها، وسيكون هو الترتيب النهائي المعتمد.

وصرح مدوار، يقول: “الترتيب الأخير الذي نشر عبر موقع الرابطة مسّ كل الأندية بما فيها أندية وسط، ومؤخرة ترتيب البطولة”، وأضاف رئيس الرابطة المحترفة: “هذا الترتيب استوفى كل الشروط المعمول بها في نظام المعامل، وسيكون هو الترتيب النهائي المعتمد”.

وتابع عبد الكريم مدوار: “المعامل هو من يحدد الفريق البطل، مثلما يحدد الأندية التي ضمنت البقاء والتي تسقط للقسم الثاني، وعلى الجميع أن يكون يتحلى بالروح الرياضية”.

إظهار المزيد

حسين سرتاح

صحافي منذ 2018، مختص في الشأن الاقتصادي.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى