أخبار عاجلةالحدثرياضة

السد يهزم الدحيل بقيادة بونجاح ويشعل المنافسة على دوري نجوم قطر

أشعل فريق السد المنافسة على لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الدحيل متصدر الترتيب بهدف وحيد السبت، في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الأسبوع العشرين.

ورغم الهزيمة بقي الدحيل بالصدارة برصيد 46، متقدما بنقطة وحيدة عن الريان الوصيف، و5 نقاط عن السد صاحب الترتيب الثالث.

بدأ الفريقان المواجهة بحذر، خصوصا وأن السد كان يحاول الحفاظ على مساعيه في المنافسة على اللقب، الذي حصده في الموسم الماضي وبعد منافسة مع الدحيل أيضا.

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين، استغل الوافد الجديد رودريغو تاباتا كرة ساقطة من حارس الدحيل محمد البكري، ليهز الشباك مع “الزعيم” الذي انتقل إليه مؤخرا بعد انتهاء عقده رفقة فريقه السابق الريان، ليشعل الأجواء في ملعب المواجهة، وينشر الفرح بين جماهير فريقه الحالي والسابق، كون الريان هو وصيف الترتيب برصيد 45 نقطة.

ورغم محاولات من كلا الطريفين، كان نصيب الأسد منها لأبناء المدرب تشافي هيرنادنيز، الذين كانوا قريبين من مضاعفة النتيجة عبر الجزائري بغداد بونجاح تارة، والكوري الجنوبي نام تاي هي تارة أخرى، لكن دون جديد لتنتهي الحصة الأولى بهدف وحيد للزعيم دون رد.

في الشوط الثاني، تراجع رتم المواجهة، حيث حاول الدحيل في بعض الفرص العودة للقاء، لكن حارس السد، الدولي القطري سعد الشيب كان في الموعد، ليحقق “الزعيم” فوزا أشعل به المنافسة الثلاثية على لقب الدوري.

إظهار المزيد

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى