محليات

الإطاحة بعصابة إجرامية تورط أفرادها في عملية اغتيال ببومرداس

تمكنت مصالح الأمن ببلدية أولاد هداج (غرب بومرداس) اليوم الاثنين من الإطاحة بعصابة إجرامية تضم أربعة أشخاص من بينهم امرأة “خططوا وقاموا باغتيال” شاب (38 سنة) منذ ثلاثة أيام إثر شجار، حسبما أفاد به مصدر من أمن الولاية.

أوضح رئيس خلية الإعلام بأمن الولاية، محافظ الشرطة كريمو تواتي، بأنه تم تفكيك وتحييد نشاط هذه العصابة التي قامت بالجريمة المذكورة التي هزت الرأي العام بهذه البلدية، بالاستناد إلى نداء عبر الخطوط الخضراء مفاده وقوع جريمة قتل إثر شجار بحي سيعداني الجيلالي بضواحي بلدية أولاد هداج.

وعلى إثر المكالمة المذكورة تنقلت عناصر الضبطية القضائية إلى عين المكان، يضيف محافظ الشرطة، حيث عاينت وجود الضحية المذكور ملقى بداخل مسكنه ومصاب بعدة جروح في أنحاء جسمه بعد ما أعتدي عليه بأسلحة بيضاء من طرف أشخاص مجهولين.

وأسفرت التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية، استنادا إلى نفس المصدر الأمني، عن إلقاء القبض على مخططي الجريمة وهم أربعة أشخاص من بينهم امرأة تتراوح أعمارهم ما بين 22 و28 سنة ومقيمين بولاية الجزائر العاصمة.

وعلى إثر ذلك تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهم ليتم بعد ذلك تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة بتهمة “تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد”.

إظهار المزيد

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى