أخبار عاجلةالحدثمحليات

توقيف سارق لواحق السيارات بحسيبة بن بوعلي

مستغلا فترة الحجر الصحي وحظر التجوال

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر، مشتبها فيه عن قضية التحطيم العمدي لملك الغير متبوع بسرقة توابع المركبات مع توفّر ظرف الليل، حيث تمّ توقيف مشتبه فيه كان يسطو على سيارات المواطنين خلال فترة حظر التجوال.

سجّلت مصالح الأمن الحضري الثامن حسيبة بن بوعلي التابع لأمن المقاطعة الإدارية حسين داي، خلال يومين متتالين، قضيتين متعلّقتين بالتحطيم العمدي لملك الغير طال سيارتهم، حيث استولى الفاعلون على مذياعين ولواحقهم. باستغلال المعطيات التقنية والعلمية، خلصت عناصر الشرطة المتحرّية في الميدان إلى وجود شخص يتجوّل ليلا في أوقات حظر التجوال، يستهدف سيارات المواطنين خصوصا نوع معيّن من السيارات ويستولي على أجهزة المذياع ولواحق أخرى، انطلاقا من هذه المعطيات، عملت المصلحة المحقّقة على تكثيف دوريات الشرطة بالفترة الليلية، حيث لفت انتباههم في إحدى الليالي شخصا مشبوه يتخفّى بين السيارات المركونة، على الفور ألقي عليه القبض، بعد اخضاعه لعملية التلمّس الجسدي، ضبط بحوزته على مفكّ براغي، كما ضبط في المكان الذي يبيت فيه بالقرب من  إحدى محطّات الحافلات، على واجهة كاملة خاصة بتثبيت المذياع.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية في حق المشتبه فيه، تمّ تقديمه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، اين أمر بإيداعه الحبس المؤقّت.

إظهار المزيد

حسين سرتاح

صحافي منذ 2018، مختص في الشأن الاقتصادي.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى