أخبار عاجلةعاجل نيوزمحليات

توقيف متورط في الترويج للمهلوسات بأحياء سطيف

 

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف شخص خطير متورط في عمليات يروج للمهلوسات وسط شباب عاصمة الولاية انطلاقا من محل إقامته الكائن وسط مدينة سطيف، العملية سمحت بحجز كمية هامة من المؤثرات العقلية ومبلغ مالي هام من العائدات نشاطه الاجرامي إضافة إلى سلاح أبيض محظور.

العملية حسب بيان إعلامي صدر عن ذات المصالح اليوم الأربعاء تلقت المنصة الإخبارية “عاجل نيوز” نسخة منه أطرت من قبل أفراد الأمن الحضري الحادي عشر بأمن الولاية، وجاءت إثر استغلال معلومات تفيد بتورط شخص في عمليات ترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية، المعطيات التي أكدتها التحريات الميدانية التي قادها أفراد التحري الميداني والذين أشاروا خلال تقاريرهم بأن المعني يموه نشاطه داخل قبو بمسكنه، ليتم إعداد خطة محكمة سمحت بتوقيفه متلبسا رغم محاولته ابتلاع قطعة مخدرات.

بعد إصدار إذن بتفتيش مسكنه، تم حجز 295 قرص من المؤثرات العقلية، 485.2 غرام من المخدرات “الكيف المعالج” ومبلغ مالي قدر بـ 16 مليون سنتيم هو من عائدات ترويج هذه السموم، بالإضافة إلى سلاح ابيض محظور قان يحوزه المشتبه فيه دون أي مقتضًا شرعي.

الضبطية القضائية وبعد استكمالها لجميع الإجراءات القانونية، أعدت ملفا جزائيا ضد المشتبه فيه عن تهمة حيازة المخدرات “كيف المعالج” ومواد صيدلانية ذات خصائص مؤثرة عقليا لغرض البيع، أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

إظهار المزيد

حليمة هاروني

صحافية منذ 2020، مختصة في الشأن الوطني.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى