أخبار عاجلةعاجل نيوزمنوعات

“أوريدو” تهدي محافظ مدرسية لأطفال ولايات جنوب الوطن

 

أطر متعامل الهاتف النقال الرائد في الجزائر “أوريدو”، بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري، عملية التبرع بمحافظ مدرسية لفائدة تلاميذ ولايات الجنوب الجزائري.

انطلقت هذه العملية، التي تشمل عدة ولايات الجنوب الكبير، اليوم الثلاثاء من ولاية الجلفة، وذلك بحضور رمضان جزايري، مدير الشؤون المؤسساتية لمتعامل الهاتف النقال وكذا الممثلين المحليين للهلال الأحمر الجزائري.

وتأتي في إطار الشراكة المبرمة بين “أوريدو” والهلال الأحمر الجزائري، والتي منحت من خلالها المؤسسة مساهمة مالية مخصصة لاقتناء محافظ مدرسية لأطفال المناطق الجنوبية.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ “أوريدو” الجزائر، بسام يوسف آل إبراهيم، حسب بيان إعلامي صدر عن متعامل الهاتف النقال تلقت المنصة الإخبارية عاجل نيوز نسخة منه قائلا: ” أوريدو فخورة بمرافقة الهلال الأحمر الجزائري في مبادراته الخيرية لصالح أطفال الجنوب الجزائري. كعادتها في كل مناسبة، أوريدو الجزائر لا تدخر أي مجهود للمساهمة في مثل هذه الأعمال التضامنية النبيلة. تندرج هذه المبادرة ضمن استراتيجية الخاصة بمرافقة أطفال المناطق النائية للوطن. أغتنم هذه الفرصة لأجدد التزام أوريدو اللامشروط في المبادرات ذات المسؤولة المجتمعية مؤكدة عن دعمها للأطفال المتمدرسين”.

من جانبها قالت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الدكتورة ابتسام حملاوي: ” الهلال الأحمر الجزائري فخور بتنفيذ هذه العملية الخيرية إلى جانب شريكنا أوريدو المعروف بالتزامه بأعمال التضامن على نطاق واسع. يسعدنا اليوم أن نجسد هذا المشروع في ولايات الجنوب الكبير. من خلال مبادرة التضامن هذه، نهدف إلى اضفاء البسمة لدى هذه الفئة من المجتمع التي تمثل مستقبل الوطن. عشية بداية السنة الدراسية الجديدة، نتمنى دخول مدرسي موفق لجميع أطفالنا ونعدهم بتجديد هذا النوع من المبادرات، خاصة في مناطق الجنوب الجزائري الكبير”.

وتجدر الإشارة إلى أن “أوريدو” نظمت الأسبوع الماضي بالتعاون مع الجمعية الوطنية لمساندة الأشخاص المعوقين “البركة”، عملية تبرع بمستلزمات مدرسية لفائدة الأطفال المعاقين المتمدرسين عبر عدة ولايات من الوطن.

من خلال هذه العملية المواطنة، تواصل “أوريدو” التزامها اللامشروط مؤكدة بذلك عن بُعدها كمؤسسة مواطنة بامتياز.

إظهار المزيد

حسين سرتاح

صحافي منذ 2018، مختص في الشأن الاقتصادي.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى