أخبار عاجلةالحدثرياضة

لهذه الأسباب فقد محرز بريقه هذا الموسم!!

 

يعيش الدولي الجزائري، رياض محرز، فترةً صعبةً مع مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، في ظل تراجع مستواه بصورة كبيرة، وخروجه من تشكيلة فريقه الأساسية، خاصةً مع وصول النرويجي إيرلينغ هالاند قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب موقع (the12thman) فإن محرز البالغ من العمر 31 عامًا، هو أبرز ضحايا تعاقُد مانشستر سيتي مع هالاند، خاصةً أن طريقة اللعب باتت لا تنسجم مع قدرات الجزائري المخضرم، الذي اكتفى بالظهور أساسيًّا في لقاءين فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومشاركته في 223 دقيقة من أصل 630 ممكنة في البريميرليغ هذا الموسم.

وبات محرز مُطالَباً بإعادة اكتشاف نفسه سريعًا مع مانشستر سيتي هذا الموسم، أو التفكير في البحث عن تجربة جديدة رغم توقيعه أواخر يوليو الماضي عقدًا جديدًا مع النادي الإنجليزي يمتد حتى الثلاثين من يونيو للعام 2025.

وعاش محرز موسمًا رائعًا العام الماضي مع مانشستر سيتي بعد تتويجه هدافًا للفريق الإنجليزي برصيد 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي، إلى جانب تسجيل 7 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، وسط تقديم مستويات مذهلة خاصةً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن هذا التألق اختفى سريعًا منذ قدوم هالاند.

ومع امتلاك مانشستر سيتي مهاجمًا من عيار ثقيل بحجم هالاند، باتت فكرة الاعتماد على محرز في تسجيل الأهداف غير متاحة، خاصةً أن هالاند تَمكَّن من تسجيل 11 هدفًا خلال 7 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو نفس العدد من الأهداف التي أحرزها محرز خلال موسم كامل.

إظهار المزيد

طارق. ب

صحافي منذ 2021، مختص في الشأن الرياضي.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى