أخبار عاجلةرياضة

إدارة الشبيبة تواصل الدفاع عن ملال وتتوعد !

 

استنكرت إدارة شبيبة القبائل، العقوبات المسلطة على رئيس الفريق شريف ملال، من طرف لجنة الانضباط، ونشرت إدارة الشبيبة، اليوم الجمعة، بيانا عبر الحساب الرسمي للفريق، جاء فيه: “ردا على العقوبات المفروضة على الرئيس شريف ملال، تستنكر الإدارة بشدة هذا القرار”.

وأضافت: “هذا القرار لا أساس له، والإدارة مندهشة من سرعة لجنة الانضباط التابعة للفاف، في امتثالها لتعليمات المكتب الفيدرالي”.

وختمت إدارة شبيبة القبائل بيانها مؤكدة: “إدارة الفريق ستلجأ لكل السبل المتاحة من أجل استرجاع وتأكيد حق الفريق”.

أنهينا الإستقدامات وهدفنا اللعب على الألقاب”

هذا وتحدث رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، عن الميركاتو الصيفي للفريق، والأهداف المسطرة للموسم الكروي الجديد، وكشف ملال، اليوم الجمعة، للإذاعة الجزائرية: “بدأنا التحضيرات، وأهدافنا للموسم الجديد هي الفوز بالألقاب، نتمنى فقط أن تكون الأجواء مناسبة، وتسمح لنا بتحقيق ذلك”.

وبخصوص الميركاتو الصيفي، أوضح رئيس الكناري: “الميركاتو الصيفي انتهى بالنسبة لنا، إلا في حال عثورنا على لاعب متميز”.

وتابع شريف ملال: “مشروعنا يعتمد دائما على اللاعبين الشباب، مع امتلاكنا لبعض عناصر الخبرة، وأنا مؤمن بالعمل الذي نقوم به، ومتأكد أننا سنقدم مثال لبقية الأندية”.

“الفاف خرقت القوانين وسنلجأ إلى “التاس” لاستعادة حق الشبيبة”

وأكد رئيس شبيبة القبائل، أن إدارته ستلجأ لأعلى هيئة كروية لاستعادة حق الفريق، كون الفاف والرابطة، خرقا القوانين.

وصرح ملال يقول: “تم خرق القوانين من الفاف، والرابطة، وسنتجه للجنة الطعون، وبعدها إلى “التاس” بالجزائر، وفي حال عدم استرجاع حقوقنا، سنلجأ للمحكمة الرياضية بسويسرا”، وأضاف: “لدينا ثقة في العدالة، وأحترم دائما القوانين، لكن لن أقبل هذه التصرفات، ليس ملال من خرق قوانين الكاف بالتعدي على المادة 8، في اختيار ممثل الجزائر بالقرعة”، وأردف: “المادة 8 ،9 واضحتان، في حال توقف منافسة الكأس، يجب العودة لترتيب البطولة في تحديد الممثل الثاني للجزائر في كأس الكاف”، وتابع رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال: “المشاركة في كأس الكاف، حق شبيبة القبائل، ولن تكون هدية بالنسبة لفريقنا”.

إظهار المزيد

محمد الأمين ب

صحافي منذ 2022، مختص في الشأن الوطني.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى