أخبار عاجلةرياضة

شباب بلوزداد يعلن عن تسريح خمسة لاعبين

 

كشفت إدارة نادي شباب بلوزداد, بطل الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عن قائمة أولية للاعبين المسرحين تضم خمسة عناصر من الفريق الأول، استعدادا لانطلاق تحضيرات الموسم الجديد، حسبما نشرته الصفحة الرسمية للنادي العاصمي على الفايسبوك.

وكانت البداية باللاعب الشاب نوفل ولد حمو (21 سنة)، الذي تم فسخ عقده بالتراضي الأسبوع الماضي، كما استدعت الإدارة البلوزدادية أربعة لاعبين آخرين مرتبطون بعقود مع الفريق من أجل التفاوض لتسوية وضعيتهم.

ويتعلق الأمر بكل من أحمد قاسمي، 35 سنة (2021)، توفيق زرارة، 34 سنة (2022)، محمد خوثير زيتي، 30 سنة (2021) و إسلام بن ضيف، 28 سنة (2021).

وكان شباب بلوزداد قد استهل عملية الاستقدامات بمناسبة فترة الانتقالات الصيفية مطلع الشهر الحالي، بانتداب متوسط الميدان الدفاعي لوفاق سطيف، زكرياء دراوي (26 سنة) الذي عاد مجددا لفريق أبناء “العقيبة” بعد مغادرته له منذ موسمين، ثم التعاقد مع المدافع الدولي الجزائري للنادي الإفريقي (الرابطة الأولى التونسية)، مختار بلخيثر (28 سنة) لمدة ثلاثة مواسم.

كما عملت المديرية الفنية لنادي شباب بلوزداد، على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين شبان لدمجهم ضمن صنف الرديف، على غرار المدافع المحوري رضوان شوطي (18 سنة/ اتحاد بلعباس) و لاعب الوسط حسام الدين مريزق (20 سنة/ مولودية الجزائر) اللذين أمضيا عقدا لمدة 4 مواسم.

إظهار المزيد

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى