أخبار عاجلةرياضة

البليدة: انطلاق عمليات تهيئة ملعب مصطفى تشاكر

 

يعرف ملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” بالبليدة عدة ورشات لأشغال إعادة تهيئته من شأنها المساهمة في تحسين صورة هذا المرفق الرياضي الذي طالما كان شاهدا على انتصارات المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، حسبما ذكره مدير المركب الأولمبي، كمال ناصري.

وأوضح ناصري في مقابلة لوكالة الأنباء الجزائرية أن أشغال التأهيل وإعادة التهيئة التي أطلقت مؤخرا والتي ستتواصل إلى غاية شهر مارس المقبل تشمل عدة عمليات أهمها عملية إعادة العشب الطبيعي وتهيئة غرف الملابس وقاعة الصحافة وممرات اللاعبين والمرافق الموازية، بالإضافة إلى تنصيب البوابات الإلكترونية.

و تم تخصيص – يضيف ذات المسؤول – غلاف مالي يقدر بـ 10 ملايين دج في إطار الصندوق الولائي لترقية مبادرات الشباب لدعم معقل بطل إفريقيا و تحضيره على وجه يليق بـ”محاربي الصحراء”.

ويجري استغلال هذا الغلاف لإعادة تهيئة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي التي لم يتم تغييرها منذ عشر سنوات وذلك بالتنسيق مع الفريق التقني للمركب الرياضي محمد بوضياف (الجزائر العاصمة) وتحت متابعة فرقة متخصصة تابعة للمركز الفني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم و ذلك في إطار جهود المرافقة.

وتم تخصيص حوالي 8 ملايين دج لترميم مقر إقامة الفرق الرياضية القديم المتواجد تحت المدرجات والذي يضم 34 غرفة مجهزة بكافة التجهيزات العصرية.

إظهار المزيد

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى