أخبار عاجلةالحدثمحليات

توقيف 3 أشخاص تسببوا في بتر رجل أحد المواطنين بعين الدفلى

صدر في حقهم أمر بالإيداع في انتظار محاكمتهم

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بأمن ولاية عين الدفلى 3 أشخاص، بتهمة ضلوعهم في قضية الاعتداء على ضحيتهم المقيم بنفس المدينة، بواسطة أسلحة بيضاء، تسببت له في بتر أحد أعضائه، المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 26 و31 سنة، ويقيمون بمدينة عين الدفلى.

وتعود تفاصيل قضية الحال إلى مطلع شهر جويلية المنصرم، أين استقبلت مصلحة الاستعجالات الطبية بالمؤسسة الاستشفائية العمومية مكور حمو شخص يبلغ من العمر 26 سنة مصاب على مستوى الكتف ورجله اليمنى، ليتم تحويله إلى مستشفى فرانز فانون بالبليدة ومن ثم إلى مستشفى بوزريعة بالجزائر العاصمة نظرا لخطورة إصابته، أين تم بتر رجله المصابة، لتباشر ذات الفرقة تحقيقاتها المعمقة بالتنسيق مع نيابة الجمهورية لكشف ملابسات القضية، التي أسفرت بتحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

حيث تم إخضاعهم للتحقيق الذي بين اعتدائهم على الضحية على مستوى حي الإخوة شريفي بعين الدفلى بواسطة أسلحة بيضاء (سيوف وسكاكين)، أين تعرض الضحية لإصابات على مستوى ساقه اليمنى وكذا بطعنه على مستوى كتفه الأيسر وهذا بحكم خلافات بينهم وبين الضحية.

هذا وقد تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى، الذي أحالهم على قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لدى نفس المحكمة، أين خصهم بأوامر إيداع في انتظار محاكمتهم لاحقا.

إظهار المزيد

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى